كيفية لعب الروليت والفوز باستخدام استراتيجيات الروليت هذه

لديك الأساسيات والرهانات وفرص الفوز. حان الوقت لتعلم بعض استراتيجيات الرهان على الروليت. في حين أننا لا نستطيع ضمان نجاح استراتيجية المراهنة بنسبة 100٪ ، يمكننا تقديم بعض تلك التي يمكن أن تزيد من رصيدك.

ابقى خارجا

يجب على المبتدئين إبقاء الرهانات خارج الطاولة. على الرغم من أن الفوائد ليست كبيرة ، إلا أنها أكثر ثباتًا من الناحية الإحصائية. الرهانات الحمراء أو السوداء ، عالية أو منخفضة وغريبة أو حتى تضمن فرصة أقل لخسارة المال لأن كل هذه الرهانات تدفع المال. الرهان على وجه الخصوص هو لقطة طويلة ، والرهانات الخارجية المتسقة تجلب المزيد على المدى الطويل.

نظام مارتينجال

نظام مارتينجال نظام الرهان الروليت تعد إحدى أكثر استراتيجيات الروليت شيوعًا ، وهي نظام مارتينجال ، سهلة التعلم والاستنساخ نسبيًا. تم تسمية النظام نفسه على اسم مالك كازينو لندن جون هنري مارتينديل ، الذي شجع اللاعبين على مضاعفة رهاناتهم بعد الخسارة. إليك طريقة العمل: ما عليك سوى وضع رهان بنفس الأموال ، وإذا خسرت ، ضاعف رهانك في المرة القادمة. إذا فزت ، فإنك تراهن على نفس الرهان الأصلي بالضبط في الجولة التالية. سيساعدك استخدام استراتيجية الرهان هذه على البقاء متحكمًا في رصيدك ، وحتى إذا لم تربح الملايين ، يمكنك الحفاظ على توازن سليم – والذي يسميه معظم اللاعبين الفوز في حد ذاته.

نظام مراهنات فيبوناتشي للروليت

هذا النظام هو استراتيجية مراهنة أكثر تعقيدًا قليلاً ويستند إلى تسلسل فيبوناتشي الشهير – 1 ، 1 ، 2 ، 3 ، 5 ، 8 ، 13 ، 21 ، 34 ، 55 ، 89 ، وما إلى ذلك ، حيث يكون كل رقم هو مجموع الرقمين السابقين. تم تصميم هذه السلسلة من الأرقام من قبل عالم الرياضيات الإيطالي ليوناردو بيسانو بيغولو من القرن الثالث عشر ، الذي جلب نظام الأرقام العربية لأول مرة إلى الغرب. لتطبيقه على لعبة الروليت ، ابدأ لعبتك برهان كازينو حقيقي عبر الإنترنت ، وببساطة قم بتطبيق هذا التسلسل مع كل خسارة مقابلة مع مراهن مناسب. على سبيل المثال ، افترض أنك تراهن على $ 1. إذا خسرت رهانك ، في المرة التالية التي تراهن فيها على $ 2 ، فسترتفع من $ 2 إلى $ 3 ، ومن $ 3 إلى $ 5 ، وبقية السلسلة. إذا ربحت رهانك الأول ، ابدأ مرة أخرى بسعر 1 دولار. إذا ربحت أقل بالترتيب ، اشطب آخر رقمين من حيث بدأت الفوز وابدأ مرة أخرى من آخر. النظرية الكامنة وراء النظام هي أن كل رهان خاسر يتم تحقيقه عن طريق المراهنة بالمبلغ المفقود في الرهان التالي ، مع تغطية الخسائر المتتالية بالترتيب العددي المتزايد والنقص. في حين أن هذه نظرية قابلة للتطبيق مثل مارتينجال ، إذا واجهت خطًا قويًا للخسارة ، فقد ينتهي بك الأمر إلى تضخيم رصيدك.