كيفية الفوز بآلات القمار

يتم لعب معظم ماكينات القمار عبر الإنترنت بقطع نقدية ، يمكن تغيير قيمتها وعددها اعتمادًا على المبلغ الذي ترغب في المراهنة عليه.
على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في المراهنة على 1 يورو لكل دورة ، يمكنك تعيين قيمة العملة على 1 يورو واللعب بعملة واحدة ، وقيمة العملة المعدنية هي 0.50 يورو ومع عملتين أو قيمة العملة عند 0.20 يورو واللعب بخمس عملات معدنية .
نوصي بأن تلعب بأقصى عدد من العملات المعدنية إن أمكن. في المثال أعلاه ، من الأفضل اللعب بـ 5 عملات معدنية بقيمة 0.20 يورو بدلاً من 1 يورو. في الواقع ، بعض الأجهزة تدفع مبالغ أفضل عند استخدام الحد الأقصى لعدد العملات المعدنية.
ماكينات القمار الأخرى لديها مبلغ الرهان لكل سطر. في جميع الأحوال ، نوصي بتشغيل الحد الأقصى لعدد الخطوط في أي وقت وخفض قيمة العملة إذا لزم الأمر. لا يوجد شيء أكثر إحباطًا من رؤية فوز كبير على خط لا تلعب فيه. ليس!
فيما يلي لقطة شاشة لفتحة قياسية عبر الإنترنت حيث يمكنك رؤية عدد العملات المعدنية والقيمة وإجمالي الرهان.

قواعد آلة القمار عبر الإنترنت

في هذه الحالة ، نلعب بعملة بقيمة 0.01 يورو ، 25 سطرًا ب 10 عملات معدنية لكل سطر ، وهو ما يتوافق مع رهان إجمالي بقيمة 2.50 يورو – 0.01 * 25 * 10.
لكل موقع خطوط دفع مختلفة ، بعضها يحتوي على 5 فقط ، والبعض الآخر بين 30 و 40 ، وبعض المواقع لديها “الفوز في كل مكان” ، مما يعني أنه لا يهم إذا ظهر نفس الرمز حيث فازت الأعمدة الثلاثة الأولى – معظمها 5 أعمدة و 3 صفوف ، مما يعني أن هناك 243 طريقة للفوز.
قد يبدو هذا كثيرًا ، ولكن يجب الإشارة إلى أنه لا يعني أن لديك فرصة أفضل للفوز ، لأن كل جهاز قمار لديه نسبة مدفوعة محددة ، وهو متوسط ​​المبلغ الذي سيدفعه على المدى الطويل. غالبًا ما تكون فتحات الإنترنت بين 95 ٪ و 98 ٪ ، وهو ليس سيئًا ، ولكنه ليس جيدًا مثل بعض ألعاب الكازينو الأخرى. غالبًا ما ستجد “البعثرة” على ماكينات القمار. هذه رموز فائزة عندما تظهر في أي مكان على بكرات ، على عكس الأعمدة الثلاثة الأولى من . تحتوي العديد من ماكينات القمار على 3 مبعثر أو أكثر تقدم دورات مجانية أو ميزات أخرى.
وظائف آلة القمار تجعل اللعبة أكثر إثارة ويمكن أن تؤدي في كثير من الأحيان إلى مكاسب كبيرة. لذلك ، انتبه إلى هذا عند اختيار آلة القمار المراد تشغيلها.