الروليت الرهان الخارجي

الرهانات الخارجية هي الرهانات الأكثر شيوعًا للروليت بسبب الجزء السفلي من المنزل. هذا يجعلها مثالية للمبتدئين

لأنهم أقل خطورة. فيما يلي قائمة بأنواع الرهانات الخارجية:

الرهان الأكثر شيوعًا على طاولة الروليت هو الأحمر أو الأسود ، مما يعني أن الرقم الفائز ينتهي برقم أحمر أو أسود. هذا الرهان يدفع 1: 1. يمكنك اختيار ما إذا كنت ترغب في الرهان فرديًا أم زوجيًا ، مما يعني أن الرقم الفائز يقع على رقم فردي أو زوجي. كما أنه يجلب المال 1: 1. توضع رهانات الحقول في الأقسام التي تحمل علامة “1-18” أو “19-36” وتعني أن الرقم الفائز ينتهي في نطاق هذه الأرقام العالية أو المنخفضة. المكافأة لكلاهما هي 1: 1. يمكنك إجراء عشرات الرهانات ، مما يعني أنك تراهن على 12 رقمًا في وقت واحد ، بدءًا من المجموعة الأولى أو الثانية أو الثالثة من 12 رقمًا إلى إجمالي 36 رقمًا على العجلة. يتم إنشاؤها في الأقسام المحددة في نهاية الأعمدة الرقمية الثلاثة. يتم دفع هذين الرهانين 2: 1. الرهانات الخارجية تشكل خطرًا أقل وهي رهانات أكثر أمانًا على المدى الطويل فيما يتعلق باستثمارك ، ولكن أقل عائدًا.

الرهانات الخاصة

تستخدم طاولات كازينو الروليت الفرنسية والأوروبية أيضًا ما يسمى الرهانات الفرنسية أو ما يسمى الرهانات. تشير هذه إلى أقسام محددة من طاولة الروليت ، والتي يتم تمثيلها بالأرقام والعبارات المقابلة في القطع الناقص. هؤلاء هم جيران صفر ، أيتام ، وثلث الأسطوانة ويستندون على قرب قسم معين مع صفر. تعمل الأرقام في القطع الناقص بالمثل.
.

أهم النصائح للعب الروليت والفوز

1  انظر إلى الحافة

تؤدي إضافة صفر إضافي للروليت الأمريكية إلى زيادة الحافة فوق نظيرتها الأوروبية إلى 5.26٪. خفضت الروليت الأوروبية حافة المنزل إلى النصف بسبب استخدام صفر واحد وهي 2.7٪. إذا كنت من محبي لعبة الروليت الأمريكية ، فجرّبها. ولكن من الجيد ، خاصة كمبتدئ ، أن تتذكر أن المنزل لديه ميزة أكبر في أخذ أموالك.

2  إدارة أموالك بحكمة

فيما يتعلق بالمال ، من المهم ملاحظة أن إدارة الأموال في لعبة الروليت أمر حيوي. في حين أن مكافآت رهان 35: 1 على التوالي قد تبدو جذابة ، فإن الاحتمالات قوية ضدك. تذكر أنك قمت بتعيين حد الخسارة قبل الرهان. من السهل الابتعاد عن متعة اللعب ، خاصة من قبل مجموعة من الناس يهتفون على الكرة ، لكن الخسارة هي خسارة ويجب إدارة المال باعتدال. بغض النظر عن كيفية دوران عجلة الحظ ، من الرائع أن تحقق فوزًا كبيرًا ، ولكنك ستشعر أيضًا بتحسن الابتعاد عن الطاولة مع الحفاظ على الرصيد.

3 البقاء في السيطرة

في حين أن لعبة الروليت توفر الكثير من الإثارة مع اندفاع الأدرينالين الخاص بك ، تأكد من أنك لا تبتعد عن اللحظة وتسيطر دائمًا على عواطفك. بعد كل شيء ، فإن دوران العجلات يحدد النتيجة ، وليس الخطوط الساخنة أو الباردة المحسوسة. في كل مرة تهبط فيها الكرة في حدث واحد ، لا يعني هذا أن الدوران التالي من المرجح أن يهبط على رقم أسود لمجرد أن النتيجة كانت رقمًا أحمر ثلاث مرات على التوالي. يمكنك الحصول على الكثير من المرح في لعب الروليت ، ولكن كلما رفعت رأسك على أكتافك ، كلما راهنت أكثر ذكاءً وفازت في النهاية!